دخول
...
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
11656 المساهمات
3413 المساهمات
3332 المساهمات
3308 المساهمات
2855 المساهمات
2254 المساهمات
2058 المساهمات
2046 المساهمات
1937 المساهمات
1776 المساهمات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
كود انت غير مسجل
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك
...
facebook1
iframe
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    سعيد501
    عضو ملكي
    عضو ملكي
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 2046
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 20/12/2007

    Kaspersky Password Manager 5.0.0.150

    في الأحد 03 يوليو 2011, 22:57
    كاسبيرسكي كلمة مدير هو أداة لا غنى عنها لالنشطة
    الإنترنت المستخدم. انها تماما بأتمتة عملية الدخول وكلمات السر
    بيانات أخرى في المواقع ، ويحفظ للمستخدم الانتقال إلى عناء
    خلق وتذكر العديد من كلمات المرور. عند استخدام برنامج Kaspersky
    مدير كلمة السر لتسجيل الدخول ، يمكنك أن تطمئن إلى أن البيانات الخاصة بك آمنة.
    البرنامج بإنشاء كلمات مرور قوية بشكل استثنائي ، ويمنع الخاص
    معلومات تسجيل الدخول من السرقة. جميع البيانات سرية مشفرة
    ويحتفظ بها في قاعدة بيانات مخصصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كاسبيرسكي كلمة المرور
    مدير يجعل تجربة الويب الخاص بك أكثر أمنا وأسرع وأكثر راحة




    8.9 MB
    Win XP/2000/Vista/Win 7
    Language : English

    Home Page - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    الميزات الرئيسية
    * تسجيل الدخول بنقرة واحدة من الفأرة
    كاسبيرسكي كلمة مدير يتذكر أسماء المستخدمين وكلمات المرور المرتبطة بها بحيث عند الرجوع إلى موقع أنه سيوفر بيانات تسجيل الدخول تلقائيا. كاسبيرسكي كلمة مدير يعمل أيضا مع التطبيقات التي تتطلب المصادقة.
    * حماية موثوقة لكلمات السر الخاصة بك
    كاسبيرسكي كلمة مدير مخازن كلمات السر بشكل آمن والبيانات الشخصية في قاعدة بيانات ، مكرسة مشفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكن إلا أن يكون فك رموز كلمات المرور المخزنة عن طريق استخدام كلمة سر رئيسية أو أسلوب آخر المصادقة التي يحددها المستخدم. هذا يضمن أن كلمة السر الخاصة بك آمنة ، ويمنع المجرمين من سرقة لهم.
    * يدعم مختلف أساليب المصادقة
    كاسبيرسكي كلمة مدير يساعدك على التحكم في الوصول إلى قاعدة بيانات كلمة السر الخاصة بك مع كلمة سر رئيسية أو باستخدام جهاز USB أو بلوتوث. يمكنك حتى استخدام الهاتف المحمول الخاص بك : يمكن تكوين كلمة السر الخاصة بك بحيث أنها لا تتوفر إلا عند توصيل هاتفك النقال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق البلوتوث. إذا تركت جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واتخاذ هاتفك معك ، فإن قاعدة البيانات تلقائيا قفل نفسها.
    * انشاء كلمات مرور قوية
    أمن البيانات الخاصة بك بشكل مباشر على مدى قوة كلمة السر الخاصة بك. المستخدمين في كثير من الأحيان كلمات متشابهة أو متطابقة لحسابات متعددة. عن طريق تكسير كلمة مرور واحدة ، يمكن لمجرمي الانترنت الحصول بسهولة الوصول إلى حسابات كثيرة. مولد كلمة السر سوف تدمج في إدارة كلمة المرور كاسبيرسكي إنشاء كلمات مرور قوية بالنسبة لك أن تكون صعبة للغاية للقضاء.
    * من كلمات استيراد أنظمة التشغيل والتطبيقات الأخرى
    مع إنترنت إكسبلورر أو فايرفوكس موزيلا ، ويتم تخزين كلمات المرور في شكل غير المحمية ، ويمكن بسهولة الوصول إليها من قبل مجرمي الانترنت. كاسبيرسكي كلمة مدير يساعدك على تحديد موقع هذه كلمات السر المحمية واستيرادها إلى قاعدة بيانات كلمة السر المشفرة.
    * إصدار موبايل
    إصدار كاسبيرسكي كلمة مدير المحمول يتيح الحصول على كلمات السر الخاصة بك في حين تعمل على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء. ويمكن إطلاق النسخة المحمولة من أنواع مختلفة من الأجهزة النقالة ، بما فيها محركات الأقراص فلاش. ثم إذا تمت إزالة الجهاز ، كاسبيرسكي كلمة مدير تأمين قاعدة بيانات كلمة المرور آليا ويزيل أي أثر لكلمة السر الخاصة بك البيانات من الجهاز المضيف.
    * اكتمال تلقائيا أشكال طويلة
    أشكال الموقع غالبا ما تتطلب إدخال المعلومات الشخصية وفوق ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور. بيانات إضافية مثل هذه قد تشمل : الاسم الكامل ، تاريخ الميلاد ، والثلاثون ، وعنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف وبلد الإقامة ، وما يمكن كاسبيرسكي إدارة كلمة المرور ملء تلقائيا في هذه الأنواع من الأشكال بالنسبة لك ، وذلك باستخدام المعلومات التي تقدمها مسبقا. ويمكن استخدام بطاقات هوية عدة لتخزين المعلومات المتصلة بالأعمال التجارية والشخصية بشكل منفصل.
    * عدة مستخدمين لمزود حساب واحد
    أحيانا ، يجب تخزين كلمات المرور لعدة موقع واحد. على سبيل المثال ، قد يكون لديك عدة صناديق بريد ، ولكل منها هدف مختلف ، والمسجلة لدى موفر خدمة بريد واحد. يمكن كاسبيرسكي كلمة مدير مخزن من عضو واحد عن مزود وتحقق أي واحد تريد استخدامه عند تسجيل الدخول.
    * النسخ الاحتياطي التلقائية
    كاسبيرسكي كلمة مدير تلقائيا بإنشاء نسخة احتياطية من قاعدة بيانات كلمة السر الخاصة بك على الكمبيوتر في كل مرة يتم تعديله. يمكنك بسهولة استعادة كلمات السر الخاصة بك عن طريق الخطأ في حالة تلف قاعدة البيانات الحالية ، أو إذا كنت تريد استرجاع إلى إصدار سابق
    * الحماية الفعالة ضد كيلوغرز
    كلوغر هو برنامج الخبيثة التي تتعقب المفاتيح على جهاز الضحية بطريقة غير مشروعة لالتقاط البيانات الشخصية للمستخدم ، مثل كلمات السر. كاسبيرسكي كلمة مدير يدخل كلمات السر من دون استخدام لوحة المفاتيح في الواقع وعلى نحو فعال جدا على حماية البيانات الشخصية من كيلوغرز.
    * الحماية من هجمات تصيد المعلومات
    التصيد هو نوع من نشاط معاد بموجبها مجرمي الانترنت تدعو المستخدمين إلى زيارة موقع على شبكة الانترنت من أجل خداع المستخدم في الكشف عن معلومات حساباتهم. موقع وهمية تبدو متطابقة إلى الموقع الأصلي ، وبالتالي المستخدم دون قصد اللوازم بياناتهم الشخصية. كلمة مدير كاسبيرسكي عدادات بفعالية التصيد الهجمات عن طريق فحص إذا كان العنوان هو أصيل وإذا برنامجك هو ما يصل إلى التاريخ.



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    BAGHDAD
    عضو ملكي
    عضو ملكي
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 1293
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 06/11/2008



    رد: Kaspersky Password Manager 5.0.0.150

    في الخميس 24 نوفمبر 2011, 22:52
    merci bcp
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى