دخول
...
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
11656 المساهمات
3413 المساهمات
3332 المساهمات
3308 المساهمات
2855 المساهمات
2254 المساهمات
2058 المساهمات
2046 المساهمات
1937 المساهمات
1776 المساهمات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
كود انت غير مسجل
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك
...
facebook1
iframe
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    سعيد501
    عضو ملكي
    عضو ملكي
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 2046
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 20/12/2007

    أفضل برنامج حماية مجاني وقوي بخصائص لن تجدها في البرامج المدفوعة

    في الخميس 14 نوفمبر 2013, 20:56
    هناك أشياء وتجارب في الحياة تجعلك تؤمن أن الأشياء المجانية أحيانا قد تتغلب على الخدمات المدوفوعة ، وهو ما حصل معي بعد تجربتي لبرنامج حماية صيني مجاني يدعى Kingsoft Antivirus ،مقارنة ببرنامج أفاست الذي أستعمله كثيراعلى حاسوبي الشخصي.
    There are things and experiences in life make you believe that free things may sometimes overcome services Almedovuah , which is what happened to me after my experience to Chinese protection program called Kingsoft Free Antivirus , compared with the program Avast which I use Kthiraaly the personal computer .
    برنامج kingsoft Free antivirus من البرامج المجانية الخاصة بالحماية من اي ملفات خطيرة برامج هكر وتطبيقات فيروسات وتطبيقات تجسس واختراق وسرقة المعلومات كلها سيكون رادع لها بكل قوة وصرامة وصلابة في برنامج Kingsoft Free Antivirus ستجد بعون الله الامان والحماية الحقيقية ضد كل انوع التهديدات والاخطار الموجوده والمخيفة والخطيرة كما يقوم برنامج Kingsoft Free Antivirus بحماية القرص الصلب وصيانته ونظافته ومسح تاريخ الانترنت وابقاء الكمبيوتر نظيف منه و يقوم باصلاح مشاكل النظام والاخطاء الشائعه ايضاً كما يحتوي على سرعه في الاداء لن تجدها الا فيه بكل تاكيد إليك بعض مميزات برنامج Kingsoft Free Antivirus لمكافحة الفيروسات 1. برنامج حماية من الفيروسات وايضاً برنامج حماية من ملفات التجسس والملورس. 2. حماية ضد الفيروسات واحصنة طرواده و طرد ملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة كلها بشكل تلقائي . 3. كما يكتشف كل انواع برامج تسجيل كل ما تكتب على الكميبورد keyloggeys وطردها وحذفها وكل التطبيقات المخفية . 4. كما يقوم بصد النوافذ والتصيد وحماية المعلومات الخاصة لديك . 5. ستحصل على التحديثات بشكل تلقائي . 6. ايضاً هو برنامج سهل جداً
    فقبل ثلاثة أيام تقريبا قمت باكتشاف وتجربة هذا البرنامج ، فأقنعني مباشرة بعد أن شاهدت بعض الفروقات بينه وبين أفاست ، حيث استطاع أن يتعرف على ملفات ضارة في الوقت الذي شاهدت فيه برنامج أفاست في سبات عميق ، وما يميز هذا البرنامج أيضا أنه خفيف جدا و متوافق مع جميع برامج الحماية الأخرى ، بمعنى آخر أنه بإمكانك تثبيته على حاسوبك رغم  تثبيتك لبرنامج حماية آخر مسبقا ، أضف إلى ذلك أنه يتوفر على أدوات مختلفة لن تجدها في برامج أخرى كفحص الفلاش ميموري عند إدخاله للحاسوب و فحص الحاسوب للكشف عن ملفات خاصة بالهاكر ، ومميزات أخرى ستكتشفها في هذا الدرس الجديد .
    Prior to about three days, you discover and experience this program, Voguenni immediately after that I saw some of the differences between him and Avast , where he was able to recognize the malicious files at a time when I saw the avast program in a deep sleep , and what distinguishes this program also it is very light and is compatible with All programs other protection , in other words that you can install on your computer , although installing protection program last advance, add to it that it is available on the different tools you will not find in other programs  Flash Memory when you insert the computer and check the computer to detect the special files Balhakr , and other features Cetkchwha in this new lesson .
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    كرمان الجزائري
    عضو جديد
    عضو جديد
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 24
    العمر : 47
    تاريخ التسجيل : 14/01/2012

    رد: أفضل برنامج حماية مجاني وقوي بخصائص لن تجدها في البرامج المدفوعة

    في السبت 30 نوفمبر 2013, 10:19
    شكراااااااااااااااااا جزيلاااااااااا لك أخ سعيد
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى