دخول
...
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
11656 المساهمات
3413 المساهمات
3332 المساهمات
3308 المساهمات
2855 المساهمات
2254 المساهمات
2058 المساهمات
2046 المساهمات
1937 المساهمات
1776 المساهمات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
كود انت غير مسجل
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك
...
facebook1
iframe
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    ابو ابتسام
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 924
    العمر : 51
    العمل/الترفيه : ساعي لرضا الله

    المزاج : صبور
    تاريخ التسجيل : 25/10/2011





    معلومات كروية غريبة

    في الأربعاء 08 أكتوبر 2014, 19:25
    ff]معلومات كروية غريبة !

    #معلومة_كروية_غريبة البرازيل لا تسمح أن يمثلها حارس (اسود) في كأس العالم بعد نكبة باربوسا في مونديال ٥٠ ، وقد يكسر جيفرسون القاعده في ٢٠١٤
    #معلومة_كروية_غريبة باولو روسي ، وقع لليوفنتوس وهو بالسجن وخرج قبل كاس العالم82 وانضم للمنتخب وحقق اللقب وكان الهداف !
    #معلومة_كروية_غريبة ابراهيموفيتش سجل في جميع انديته التي لعب لها, اياكس, يوفينتوس, انتر, برشلونة, ميلان, بارس سان جيرمان
    #معلومة_كروية_غريبة .. كابتن بيلباو " كارلوس جوربيجي " جسمه يفرز مادة منشطة ممنوعة ، سبحان الله
    #معلومة_كروية_غريبة : قبل أن يصبح أحد عظماء كرة القدم الأسطورة ريفالدو كان سائق تاكسي
    #معلومة_كروية_غريبة : أحد الأسباب التي جعلت روبرتو كارلوس يملك قدم يساريه خارقه كونه كان حارس مزرعه ويضرب البقر بها
    #معلومة_كروية_غريبة : النجم التشيكي نيدفيد قبل أن يحترف كرة القدم ! كان ضمن الجيش التشيك
    #معلومة_كروية_غريبة المنتخب الهندي في كأس العالم"1958"طلب من إتحاد كرة القدم , بالسماح لـ لاعبية أن يلعبون "بدون أحذية "فـرفض إتحاد فأنسحب
    #معلومة_كروية_غريبة دندي يونايتد الاسكتلندي يسمى نادي العرب والسبب انهم وضعوا رمال لتغطية الثلوج في ملعبه
    #معلومة_كروية_غريبة هنري لعب مع زيدان قرابة المية مباراة في المنتخب ، سجل هنري فيها 51 هدف .. فقط هدف واحد صنعه زيزو !
    #معلومة_كروية_غريبة :" لاعب الانتر ستانكوفيتش لعب لـ 3 منتخبات في تاريخ المونديال ؛ يوغوسلافيا 98 , صربيا ومونتونيغرو 2006 , صربيا 2010 
    #معلومة_كروية_غريبة ميلان ( كابيلو ) أكمل 47 مباراة بين عامي بدون أن تحتسب لصالحه أي ركلة جزا
    #معلومة_كروية_غريبة الاسطورة راين جيجز لم يتحصل على اي بطاقة حمراء في مسيرته الكروية لحد الآ
    #معلومة_كروية_غريبة الاسطورة باولو مالديني, صاحب 5 كاوس دوري ابطال اوروبا حصل على بطاقة حمراء واحدة في مسيرته الكروية 
    #معلومة_كروية_غريبة .. زيدان في مسيرته صنع 92 هدف ، داني الفيس حتى الآن صنع 102 هدف #معلومة_كروية_غريبة أسامة بن لادن كان يشجع الأرسنا
    #معلومة_كروية_غريبة جوزيبي مياتزا استيقظ قبل مباراة فريقه الإنتر بـ 3 دقائق ، ووصل للملعب الشوط الثاني ، و دخل متأخراً وسجل هاتريك
    #معلومة_كروية_غريبة مالديني يحب النظر إلى السماء قبل كُل مباراه وهو يعتقد أن سبب خروج إيطاليا من مونديال 2002 كون الملعب مغطى
    م
    ن
    ق
    و
    ل


    ide][/hide]
    avatar
    تيما
    المراقب العام
    المراقب العام
      :
    انثى
    عدد الرسائل : 1656
    العمر : 20
    العمل/الترفيه : خياطة و معلمة للاطفال الروضة

    المزاج : ممتاز والحمد لله وحياتي مليئة بالتفاؤل
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013




    رد: معلومات كروية غريبة

    في الأربعاء 08 أكتوبر 2014, 19:59
    بارك الله فيك
    avatar
    ابو ابتسام
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 924
    العمر : 51
    العمل/الترفيه : ساعي لرضا الله

    المزاج : صبور
    تاريخ التسجيل : 25/10/2011





    رد: معلومات كروية غريبة

    في الأربعاء 08 أكتوبر 2014, 20:16
    مكوووووووووووووووووووووووووووووورة على مرورك.
    avatar
    تيما
    المراقب العام
    المراقب العام
      :
    انثى
    عدد الرسائل : 1656
    العمر : 20
    العمل/الترفيه : خياطة و معلمة للاطفال الروضة

    المزاج : ممتاز والحمد لله وحياتي مليئة بالتفاؤل
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013




    رد: معلومات كروية غريبة

    في السبت 18 أكتوبر 2014, 22:36
    أنا بصراحة اكره الكرة ولكن أعجبني موضوعك
    avatar
    ابو ابتسام
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 924
    العمر : 51
    العمل/الترفيه : ساعي لرضا الله

    المزاج : صبور
    تاريخ التسجيل : 25/10/2011





    رد: معلومات كروية غريبة

    في الأحد 19 أكتوبر 2014, 19:19
    كما يقول المثل الشعبي*ما احلى جهنم على وجوه لحباب*على كل شكرا شكرا جزيلا على ردك الجميل.
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى