دخول
...
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
11656 المساهمات
3413 المساهمات
3332 المساهمات
3308 المساهمات
2855 المساهمات
2254 المساهمات
2058 المساهمات
2046 المساهمات
1937 المساهمات
1776 المساهمات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
كود انت غير مسجل
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك
...
facebook1
iframe
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    شاطر
    اذهب الى الأسفل
    avatar
    تيما
    المراقب العام
    المراقب العام
      :
    انثى
    عدد الرسائل : 1656
    العمر : 20
    العمل/الترفيه : خياطة و معلمة للاطفال الروضة

    المزاج : ممتاز والحمد لله وحياتي مليئة بالتفاؤل
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013




    حُبّ في أيّام الأزمة..!

    في الخميس 30 أكتوبر 2014, 14:11
    حُبّ في أيّام الأزمة..!.... بقلم : هيفاء ديب

    كنت أسافر وحدي أتنقل بين أرجاء وطني ...أحداً لم يقتلني.. أحداً لم يقنصني, زرت ربوع  بلادي الخضراء ولم أكتف بأيام الجمعات, كنت كعصفورة حرة, تزقزق بين الأشجار


    كانت الطيور من حولي من كل الأصناف والأنواع تغرد بسلام وأمان.... لم يكن أحدا يرميها
    غدرا لم يكن أحدا يقنصها... لم يكن أحدا يزرع بينها الفتنة...
    لكن أطفالي هم من سيغردون من بعدي... أطفالي وأطفالكم..
     
    هل سيسافر أطفالنا عندما يكبرون بأمان في أرجاء وطنهم بدون خوف عليهم ؟!...سؤال يلحّ
    إصراراً... لكن بارقات الأمل تضيء في الأفق وتنادي الجميع... لتعلن إشراقة بشمس جديدة..
    وإن عصفت بك أزمة يا وطني ...فإن الأزمات تصنع الأبطال, تصنع رجالا من حديد
    فإن كنتِ أيتها الأزمة لم تقدري على قتلي وقتل وطني فإنك حتما ستزيدين وطني صلابة
    وقوة...وستزيدني عزماً وحباً له.. سيولد الحب... وسطك..
     
    سيرجع الأمان إلى وطني.. ستعود الضحكات تملأ المدينة... ستعود النزهات في كل أيام
    الأسبوع ...
     وأنت أيتها السياسة الخرقاء لا تعصفي بي وبوطني لأنك سياسة المصالح سياسة الأقوى؟!... 
    سحقاً لك أيتها السياسة يا صاحبة العينين الرّماديتين, لا أطيقك ولا أطيق محيّاك السخيف
     
    ولا أطيق مصالحك الشخصية ولا أطيق من اخترعك ومن تربّع على عرشك...
    يقول المثل: (قاضي الأطفال شنق نفسه) وأنا أقول: (قاضي السياسة شنق نفسه) آه يا قاضي
    السياسة حاولت جاهداً أن تنصف الجميع ولكن..! إذا كنت أ أنت من بُنيَ على السياسة وعلى تلبية
     
    المصالح فكيف ستبقى حيّاً؟!, ها.. كم أنا سعيدة؟! اشنق نفسك ومت منتحراً من صخب المصالح
    وصخب القوة, من صخب عمالقتها من صخب الفوضى التي عجّت العالم...
    أنت كتمثال مكسور؟! لئن أَعجب الجميع يبقى هو التمثال المكسور؟! لكنك لست فينوساً لا ...
     
    ولا تستطيع أن تقرب لها... أنت تمثال مكسور محطم من حولك المعجبين من أمثالك كثر...
    سحقا لروادك.... ولأساطيرك..!
    سحقا لك تغيّر القوانين وتجعلها لصالحك سحقاً لك يا قاضي السياسة...أوَ لم تعلم.... أن جذورنا
     راسخة ولا يمكن لرياح العفونة ان تقتلع جذورا راسخة ...
     
    سنكتشف حينها حبنا لوطننا الحبيب .. ...سنكتشف كم أن حب الوطن لا يذقه خائن..!..
    فقط من يحبه الأوفياء له أولئك الذين ان أرادوا أن يصنعوا الحرية فهم يصنعوها على أرض
    أوطانهم وتحت سقف أوطانهم... لا يسرقون أطفالا من حضن أمهاتهم , ولا يرملون نساء
    ولا يحتجزون الطفولة... بل يتركونها تلعب بسلام وأمان..
     
    نعم أنها أزمة وهي التي كشفت لي كم أحبك يا وطني..!..ولم أكن أعلم بذلك.. هي الأزمة كشفت
     لنا كم ينبغي علينا أن نحييّ حماة الوطن؟!..أن ندرك كم هم أوفياء لوطنهم الغالي...كم هم يحبونه
    حتى لو أنه وسط الأزمات..؟!..
    avatar
    الونشريسي
    المدير العام
    المدير العام
      :
    ذكر
    عدد الرسائل : 11656
    العمر : 50
    المزاج : هادئ
    تاريخ التسجيل : 13/12/2007
    http://bour.talk4her.com

    رد: حُبّ في أيّام الأزمة..!

    في الخميس 30 أكتوبر 2014, 20:01
    جميل............ بارك الله فيك
    avatar
    تيما
    المراقب العام
    المراقب العام
      :
    انثى
    عدد الرسائل : 1656
    العمر : 20
    العمل/الترفيه : خياطة و معلمة للاطفال الروضة

    المزاج : ممتاز والحمد لله وحياتي مليئة بالتفاؤل
    تاريخ التسجيل : 15/01/2013




    رد: حُبّ في أيّام الأزمة..!

    في الخميس 30 أكتوبر 2014, 22:00
    الله يبارك فيك شكرًا على مرورك الطيب
    الرجوع الى أعلى الصفحة
    صلاحيات هذا المنتدى:
    لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى